حقيبة التسوق

ليس لديكم أي منتجات في حقيبة التسوق.

تشكيلة "ليه سكالبتشرز" بعيون أسامة شابي

منسق الأزياء وخبير الموضة أوسا مباشرة ً من فرنسا

أنا في جنوب فرنسا المشمس حيث كان آخر عروض جاكيموس. نحن في سان بول دي فينس على وجه التحديد. تم عرض التشكيلة التي تحمل اسم "ليه سكالبتشرز" في متحف مؤسسة ماخت المذهل، الذي تُعرض فيه الكثير من الأعمال الفنية الاستثنائية من جياكوميتي، ميرو، شاغال وغيرهم.

كان كل الضيوف يرتدون إطلالات بألوان الأسود، الأبيض والبيج. كانت الألوان المحايدة هي السائدة في الصف الأول، فيما عدا كايلي جينر وابنتها ستورمي اللتان اختارتا اللون الأحمر الجذاب. ظهر حذاء الباليرينا ذو المقدمة المربعة الشهير وحقيبة لو بيتيت كالينو الجديدة بقوة في صفوف الحاضرين. أيضاً، كان كل من جوليا روبرتس، جاك هارلو وآرون بايبر بين الحضور.

تسوقي جاكيموس للنساء عرض الكل

698281
2,954 ر.ق
جديد
692160
3,133 ر.ق
جديد

هذا الموسم، تأتي تشكيلات جاكيموس للنساء والرجال بتصاميم أكثر نضوجاً وأقل مرحاً، لكن بالتأكيد أكثر أناقةً وتحفظاً.

افتتحت جيجي حديد العرض بمعطف طويل منقوش بحزام وأكمام منفوخة مع حذاء أبيض عالي الكعب. في التشكيلة الرجالية، ظهرت القمصان مع ربطات العنق المخططة، حقائب الأوراق والأحذية الرسمية سهلة الارتداء. كان يبدو كمزيج رائع بين أزياء العمل ولمسات من موضة التسعينيات.

بينما كانت الإطلالات الـ47 هادئة إلى حد كبير، ظهرت لمسات من اللون الأحمر الفاقع عدة مرات. فيما يخص الإكسسوارات، ظهرت حقائب أدوات العناية الشخصية ذات التصميم المربع باللونين الأحمر والأسود اللامع. أيضاً، ظهر لأول مرة الصنادل المزدوجة بالكعب المتراص المزدوج.

جسدت الإطلالة النهائية في العرض الصفاء والبراءة، حيث كانت إطلالة عروس ترتدي فستاناً ضيقاً باللون الأبيض.

باختصار، نجحت التشكيلة في المزج بين الأناقة والبساطة بذكاء شديد. قد تكون بعيدة قليلاً عن التكلف الذي تشتهر به دار جاكيموس، لكن البساطة لها سحرها أيضاً.

تسوق جاكيموس للرجال عرض الكل

683698
1,252 ر.ق
جديد
681295
546 ر.ق