حقيبة التسوق

ليس لديكم أي منتجات في حقيبة التسوق.

لحظات في نيويورك مع عارضة الأزياء صوفي الشهري

تعرّفي على العارضة السعودية المحبوبة وكل ما ستقوله عن الموضة المقتناة مسبقاً، الأناقة الشخصية ومزيج الثقافات.


سواء عند ابتكارها للمحتوى على تيك توك مع والدتها أو التجول في شوارع نيويورك مرتدية بوت علامة كيت الأكثر طلباً لهذا الموسم، تُعيد عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري تعريف ما يعنيه الأمر أن تكون عارضة من الجيل الجديد. شاركينا الحديث مع النجمة الصاعدة واعرفي المزيد عنها.

"أفضل إطلالة هي أن تكون بأسلوبكِ الخاص...ارتدي تلك القطعة التي قد تكون غير رائجة حالياً ولكنها تجعلكِ تشعرين بالثقة."

كيف تصفين أسلوبكِ الشخصي في الأزياء؟

لم أكن أملك المال في طفولتي، لذا كانت ملابسي عادةً من متاجر الأزياء المستعملة. أتذكر أنني كنت أحاول بأقصى جهدي أن أجد ملابس تشبه الملابس الجديدة التي يشتريها أصدقائي. كان عليّ أن أكون مبتكرة وأجد ملابس تساعدني على الاندماج مع رفاقي. لحسن الحظ مع تقدمنا في العمر نتعلم أن نتخلى عن الأمور التي كانت تضعنا تحت ضغط في طفولتنا. الآن، استخدم إبداعي لأجد القطع التي يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة أو ببساطة القطع التي تجعلني أشعر بالسعادة.

وكيف ينعكس ذلك الآن؟

أعتقد أن أناقتي الشخصية تتميز بنطاق واسع. في بعض الأحيان تكون مرحة لأني أحب أن أرتدي الملابس بطريقة غير متوقعة وأرتدي طبقات متعددة لابتكار إطلالات بشكل وملمس عصري، لكني أيضاً أحب أن أكون بسيطة بارتداء قميص أبيض، بنطال جينز واسع الساقين، بوت كاوبوي وحقيبة صغيرة. جلسة تصوير ليفيل شوز مع ديزل ألهمتني لإضافة بعض القطع إلى خزانتي. يمكن لكل قطعة أن تكون القطعة الأساسية أو الثانوية لأي إطلالة، وهذا شيء مهم جداً عند اختيار أي قطعة. باختصار، أفضل إطلالة هي أن تكون بأسلوبكِ الخاص...ارتدي تلك القطعة التي قد تكون غير رائجة حالياً ولكنها تجعلكِ تشعرين بالثقة. أعتقد أن بوت أسود أنيق هو بالتأكيد قطعة أساسية بمعنى الكلمة.

أين ستقضين صيفكِ؟

سأكون في أحد أفضل الأماكن على هذا الكوكب – في رأيي المتحيز للغاية – هنا في نيويورك. دائماً ما أقول أن هذه المدينة تعتبر دولة صغيرة لما تحتويه من تنوع على كل المستويات. يوجد أشخاص من كل مكان في العالم سواء للزيارة أو المعيشة. لقد كبرت مع الكثير من العائلات ذات الخلفيات الثقافية المختلفة. أشعر بالسعادة لأنني محاطة بهؤلاء الأشخاص المميزين الرائعين. ليس لديّ شك أنني سأكون تحت الشمس في سنترال بارك أو على الأرصفة البحرية مع أحبائي.

كيف يكون صباحكِ في المعتاد؟

عادةً أستيقظ حوالي الساعة 9 صباحاً وأحاول أن لا أتطلع على هاتفي ولكنه أمر صعب! لسنا جميعاً نحب الاستيقاظ الساعة 5 صباحاً ونذهب الجري، نقوم بالتدوين في الدفتر الشخصي، نتناول سموزي صحي وكل هذه الأشياء قبل الساعة 8 صباحاً. أحترم من يفعل ذلك، لكني أحب النوم كثيراً. بعد الاستلقاء في الفراش قليلاً، أنهض وأذهب للمشي في نزهة طويلة بينما أستمع لبث إذاعي. قد أحضر معي كتاب أو خيط لصنع الكروشيه أثناء المشي، لأنني فتاة غريبة قليلاً. عندما أعود للمنزل، أقوم بتمارين التمدد، الاستحمام، تناول الإفطار، ثم عادةً أركض إلى العمل.

ما هي الكتاب على قائمتكِ لقراءتها هذا الصيف؟

أعشق كتب الإثارة، الخيال والرومانسية! أحاول قراءة كتاب واحد في الشهر على الأقل، لكنني قارئة بطيئة قليلاً. حالياً، أقرأ الكتاب الثاني في سلسلة Divine Rivals من كتابة Rebecca Ross. أوصي بقراءة هذه السلسلة القصيرة بشدة!

ما هو الشيء المفضل لديكِ لفعله في نيويورك في أيام العطلة؟

أعشق أن أكون تحت الشمس. خلال الصيف، أحب التنزه في الشوارع، مشاهدة الناس والاستلقاء على بطانية في الحديقة. في الشتاء، أبقى في المنزل أو المكتبة لأنني لا أحب البرد.